نص كلمة العميد ركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع في المركز التدريبي تجميع واعداد الكتيبة الاولى.
U3F1ZWV6ZTQzMzI1OTcwNTYyMDc1X0ZyZWUyNzMzMzc2ODY2NDU4Ng==
مواضيع نشرناها

نص كلمة العميد ركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع في المركز التدريبي تجميع واعداد الكتيبة الاولى.




 نص كلمة العميد ركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع في المركز التدريبي تجميع واعداد الكتيبة الاولى.


بسم الله الرحمن الرحيم 


الاخ قائد الكتيبة الاولى


 الاخوه الضباط والمنتسبين للكتيبة الأولى في معسكر الاخمور


اسعد الله صباحكم بالخير 


تعز منذ اكثر من عامين وهي تتعرض للإبادة والتدمير، منذ اكثر من عامين وابناء هذه المحافظة يناضلون ويقاتلوا هذا العدو الصلف  الملشيات الانقلابية التي اتت الينا الى مناطقنا لكي تقتل وتدمر وتحكمنا بالقوة. .


ان الملشيات الانقلابية المجرمة تركتب بحق محافظتنا ابشع الجرائم ولاتزال حتى اليوم، لكن صمود ابناء تعز وثباتهم في كل جبهات القتال انهى كل طموحاتهم في عودة الإمامة  والنظام السابق.


نحن في اللواء 35 كنا اصحاب الطلقة الاولى ضد هذه الميلشيات ولا يزال اللواء 35 ينضل ويضحي ويقاتل في كل الجبهات التي ينتشر فيها  ويقدم الابطال واحداً تلو الاخر، من اجل الكرامة من أجل الحريه وعودة الشرعية من اجل تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبناء الدولة المدنية من اجل العدالة والمساواة.


ان الناس في تعز املهم بعد الله فيكم ونحن عاقدون العزم واملنا كبير ان الكتيبة الاولى والتي هي جزء من اللواء 35 مدرع، هي إحدى كتائب النصر التي يتم اعدادها وبعون الله سيكون تحرير محافظة تعز بتضحياتهم.


ان زملائكم اليوم في كل جبهات القتال يخوضون اشرس المعارك ويلقنون العدو دروس كبيرة

في الاسابيع الماضيه ابطال اللواء لقنوا الميلشيات دروس لن ينسوها وتم دحرهم في أكثر من جبهة، القتلى بالعشرات والاسرى كثيرين وهناك أسلحة سيطرنا عليها..

 

كل التسليح الذي كان مع العدو في جبهة الصلو تم اغتنامه من ابطال اللواء هناك، وبعد دعم الملشيات بالسلاح مره اخرى سيطرنا  على اغلب الاسلحة التي وصلت اليهم، وهذا بفضل الله وفضل الرجال الابطال.


اننا نرى هذي الوجوه الطيبة التي نذرت نفسها ليس من اجل الجندية او الرواتب ولكن من اجل الكرامة و التضحية والحرية، ان كرامتنا فوق كل شيء، ويجب أن يفهم ذلك القاصي والداني. 


نلاحظ اليوم بأن اللواء 35 لايواجه حرب واحدة، هناك حرب اخرى في الداخل مع امراض النفوس والعملاء يشنون حرب اعلامية قذرة ضد اللواء 35 ولكن اللواء لم ينجر لهذه المعارك، ولن يجاريهم في اكاذيبهم وما يروجون.


نعلم انها حرب نفسية الغرض منها اضعاف المعنوية التي لدى المقاتلين ويتميز بها كل منتسبي اللواء35 مدرع.


ان اللواء 35 سيضل شامخ كالجبال وشامخ بابطاله ومنتسبيه و ضباطه، و أن التضحيات التي نضحيها والشهداء الذين نقدمهم من اجل بلادنا ومن اجل تعز وكرامتها لن تذهب هدراً.


نلاحظ اليوم ان بعض المسؤولين في السلطة القضائية ومن أعضاء السلطة المحلية وبعض مدراء المكاتب الذين هربوا من مناطقنا ومن اعمالهم ومسؤلياتهم الوطنية والأخلاقية وتركوا مناصبهم ومصالح الناس معطلة وغادروا الى أرض العدو، وضلوا هناك في اماكن تواجد الميلشيات واليوم يعودون ليعتلو في بعض المناصب وفق لقرارات سابقة او بقرارات جديدة.


هؤلاء لن تقبلهم كل قطاعات اللواء 35 مدرع، لن نقبل احد خان وترك منطقته وذهب الى الميلشيات، أن يعود لكي يحكم من جديد وينفذ مخططات العدو التي لا يعلمها الا الله. 


رسائلنا الى الأخ المحافظ والوكلاء المسؤلين كيف تفسرون عودة بعض الخونة في السطلة القضائية ووكلاء النيابات لمناصبهم ويمارسوا مهامهم في مناطق الشرعية؟؟


واذا كان لهم قرارات من الشرعية ماهي موقفكم؟؟


هل تم التوضيح للشرعية ان هولاء محسوبين على الميلشيات منذ بدء الحرب؟!


اللواء 35 في كل الأماكن التي يتواجد فيها لن يسمح لهذة  العناصر بتولي اي مهام.


ورسالتنا لهم أبقوا في منازلكم وسلموا كل الوثائق التي لديكم للسلطة الشرعية.


ورسالة الى الأحزاب والتنظيمات السياسية في تعز "توحدوا"

إن الحرب التي يشنها بعض من منتسبيكم في مواقكم الإخبارية أشرس من الحرب التي يشنها العدو، فعيب عليكم ان تكونوا جزء منا و أيدينا تمتد لأيديكم ونقاتل جمب الى جمب في خندق واحد ثم تسيئون الى تضحات منتسبيكم وتسيئون للجيش الوطني.


تعز لن تتحرر الا بوحدة الصف وحدة الكلمة ، لنترك الحزبية والمصالح الضيقة ونكون مع تعز جميعنا، واكرر ان تعز ستتحرر بوحدة الكلمة والصف


ارجوا من كل المنتسبين في هذه الكتيبة قيادة وافراد ان تستشعروا المسؤولية وتعرفوا ان تعز في انتظاركم ويجب ان تتدربوا على كل شيء ويتم تنفيذ كل ما تدربتم عليه من  الخبرة التي تكتسبها في المعسكر التدريبي يجب ان تطبق في الميدان.


حافظوا على العهود وحافظوا على كل ممتلكات اللواء التي ستسلم اليكم كونوا على مستوى المسؤولية ، نحن نلاحظ ان بعض الافراد يأتون الى الجبهات للفود فقط لكن نحن في اللواء 35 مدرع شرعية سنكون بأذن الله عكس ذلك أتينا من أجل قضية عادلة ولم نعتدي على احد، بل تم الإعتداء علينا نحن ندافع عن انفسنا وعن مناطقنا وكرامتنا ولا ننسى العملاء للعدو في مناطقنا..


عندما تأتي قذيفة او صاروخ الى اي مركز او معسكر للواء يبدؤون في إشعال الاخبار ويطلبون مغادرتنا من مواقعنا؟!


مع معرفتنا بأن الناس دائما تتخوف من هذه القذائف إلا أننا أصبحنا ندرك من يتخوف بصدق ومن يريد لمخاوفه المصطنعة أن تجبرنا على المغادرة.


أغلب الأسر هنا لديها شهداء وجرحى وأبطال في الجبهات أصبحوا يفهمون جيدا ماذا يريد الانقلابيين.


أما من يشعلون الأخبار ويسارعون في مطالبة أبطال الجيش بالمغادرة، هؤلاء هم من يعطوا العدو الاحداثيات وأماكن تواجد مراكز اللواء ولايزال هناك خونه في مناطقنا ورسالتنا الى هولاء نقول لهم سيلعنكم ابناء تعز والتاريخ وستكونون تحت اقدام ابناء تعز يامن تتبعون مليشيات الحوثي وصالح ونكرر ان گبعد الشمس ان يعود المخلوع والحوثي للحكم.


تحياتي لكم ايها الابطال ولقيادتكم وبأذن الله نسمع عنكم كل خير وبأذن الله سوف تتدربون وتدرسون المناهج العسكرية سواء من ناحية التكتيك والجانب المعنوي وكذلك الحرب النفسية التي توجة ضد اللواء سوا من العدو او من العملاء في الداخل سوف تواجهون حرب نفسية قذزة يجب ان تعلموا كيف تواجهون هولاء.


اللواء 35 رقم صعب ويعتبر اللواء الاول في الجيش الوطني في تعز ولن يهتز لمجرد حملات اعلامية ونفسية ضده، ولن يترك ولن يتخلى، سيناضل ويكافح ويضحي بكل شيء حتى يحقق الاهداف التي رسمها وهي تحرير تعز وتحرير اليمن ككل


اشكر تواجدكم وانضباطكم واشكر قيادتكم واشعر بالفخر بكم وسعيد بهذا الانضباط والتواجد وبأذن الله بقية الافراد سيعودون الى هذا المعسكر والانضمام الى هذه  الكتيبة ونطلب منهم سرعة التواجد لكي يستكمل التدريب بأسرع وقت.


يجب ان تدركوا ان المسميات السابقة التي كانت متواجدة  والمجموعات التي تتبع الشيخ او الاستاذ او .. الخ يجب ان تعرفوا انها انصرهت في اطار الجيش وكلنا في خندق واحد وكلنا زملاء واصبحنا هنا ( فصيلة ، حضيرة ، سرية ، كتيبة ) هذا هو النظام العسكري وهذا هو النظام والتشكيل العسكري والذي نستطيع بواسطته الانتصار وايضاً الانضباط والظهور امام العالم ان الجيش الوطني في تعز ليس ميلشيات او مجموعات مسلحة تقاتل من اجل مصلحة يجب ان نضهر للعالم ان هناك جيش وطني مبني بناء صحيح وبالتشكيل العسكري.


اشكركم مرة اخرى، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

فيديو




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون